Skip Ribbon Commands
Skip to main content

Dr. Nada Alruabdeh

:

Published Research: اثر العلاقة بين جودة الخدمة الداخلية والخارجية|، رضا الزبون الداخلي كمتغير معدل: دراسة على عينة من المطاعم ذات الخدمات الكاملة في عمان

Research Title

اثر العلاقة بين جودة الخدمة الداخلية والخارجية|، رضا الزبون الداخلي كمتغير معدل: دراسة على عينة من المطاعم ذات الخدمات الكاملة في عمان

Authors

د. سليمان احمد آل خطاب أ.د. اسعد ابو رمان دة. ندى الروابدة

Journal

مجلة دراسات

Volume & Page Numbers

مقبول للنشر

Publisher

عمادة البحث العلمي-الجامعة الاردنية

Year

2015

Attachments

Content Type: Announcement
Created at 7/26/2015 12:52 PM by SRDO Admin
Last modified at 7/26/2015 12:52 PM by SRDO Admin