You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.
Turn on more accessible mode
Turn off more accessible mode
Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Turn off Animations
Turn on Animations
To navigate through the Ribbon, use standard browser navigation keys. To skip between groups, use Ctrl+LEFT or Ctrl+RIGHT. To jump to the first Ribbon tab use Ctrl+[. To jump to the last selected command use Ctrl+]. To activate a command, use Enter.
Browse
Tab 1 of 3.
List Tools
Items
List Tools group. Tab 2 of 3.
List
List Tools group. Tab 3 of 3.
Follow
Dr. abedalkareem alhaddad
Currently selected
About Me
Contact Me
Office Hours
MY CV
Published Research
It looks like your browser does not have JavaScript enabled. Please turn on JavaScript and try again.
Academic Information
Research Interests
Published Research
Currently selected
Published Books
Patency
Academic Conferences
Theses/Dissertations Supervision
Award/Prizes/Orders
Funded Research/Project
Taught Courses
Ongoing Research
Other Academic Activities
Main Menu
About Me
Contact Me
Office Hours
News
Announcements
Calendar
Documents
Useful Links
My Documents
My Contacts
My Gallery
Courses
Materials
Homeworks
Site Contents
Research Title
Authors
Journal
Volume & Page Numbers
Publisher
Year
Teaching Writing IN Jordan : What Should BE?
Abdelkareem Salem Alhaddad
European Scientific Journal
Vol. 10, No. 4, 209-219
European Scientific Institute
2014
Jordanian Literacy Education : Should whole language be Implemented
Abdlkareem Alhaddad
European Scientific Journal
vol. 10, No. 8, 409-420
European Scientific Institute
2014
فاعلية استخدام استراتيجية قائمة على المنحى الكلي في تدريس القراءة في تحسين مهارات الإستيعاب القرائي لدى طلبة الصف التاسع الأساسي
د.عبدالكريم الحداد
مجلة دراسات العلوم التربوية
المجلد 40، ملحق 1، 480-489
عمادة البحث العلمي الجامعة الاردنية
2013
أثر استراتيجية قائمة على ما وراء المعرفة في تحسين الاستيعاب القرائي لدى طلاب الصف الثامن الأساسي
د. عبدالكريم الحداد
مجلة العلوم التربوية والنفسية/البحرين
المجلد14، العدد217،3-240
جامعة البحرين
2013
اثر برنامج تعليمي قائم على المنحى التواصلي في تحسين مهارات الاستماع الناقد لدى طلبة الصف التاسع الاساسي
نسرين الزبيدي وعبد الكريم الحداد وسعاد الوائلي
المجلة الاردنية في العلوم التربوية
المجلد التاسع، العدد الرابع، 435-447
عمادة البحث العلمي والدراسات العليا /جامعة اليرموك
2013
أثر استراتيجية قائمة على التخيل في تحسين مهارات الإستيعاب القرائي التفسيري والإبداعي لدى طلبة الصف العاشر في دولة الكويت
د.محمد اسماعيل حسن
د.عبدالكريم الحداد
المجلة التربوية
مقبول للنشر
جامعة الكويت
2012
أثر عمليات التعبير الكتابي في تحسن أداء طلبة الصف التاسع الأساسي في بعض المهارات الكتابية
د.عبدالكريم الحداد
مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية
والنفسية
مقبول للنشر
جامعة دمشق
2011
فعالية استراتيجية قرائية مقترحة في الاستيعاب القرائي لدى طلاب الصف الثامن الأساسي
عبدالكريم الحداد
مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية
مجلد22، عدد 1
جامعة دمشق
2006
درجة استخدام طلبة الصف العاشر الأساسي لعمليات التعبير الكتابي في كتاباتهم
عبدالكريم الحداد
مجلة اتحاد الجامعات العربية للتربية وعلم النفس
ج3(ع1): 13-42
الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية
2005
دراسة تقويمية لكتابي الثقافة الأدبية واللغوية للصفين الأول والثاني الثانويين من وجهة نظر المعلمين في محافظتي عمان ومادبا
د.عبدالكريم الحداد
دراسات / العلوم التربوية
مقبول للنشر، مجلد 32، عدد 2
الجامعة الأردنية
2005
دور القارئ في بناء المعنى حسب اعتقاد طلبة الصف العاشر الأساسي
د.عبدالكريم الحداد
دراسات/ العلوم التربوية
ج31(2): 231-241
الجامعة الأردنية
2004
أثر الخبرة السابقة في الاستيعاب القرائي في اللغة العربية لدى طالبات الصف العاشر الأساسي
جمانة عبداللطيف,عبدالكريم الحداد
مجلة مؤتة للبحوث والدراسات
المجلد 19 العدد 1
جامعة مؤتة
2004
أثر تدريس النصوص الشعرية بأسلوب التمثيل الدرامي في التذوق الأدبي لدى تلميذات الصف الثالث المتوسط في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية
د.عبد الكريم الحداد
مشارك /الخامسة العيد
مجلة العلوم الإنسانية والإجتماعية،
العدد17، 48-92
جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
1431هـ
Follow
javascript: SP.SOD.executeFunc('followingcommon.js', 'FollowDoc', function() { FollowDoc('{ListId}', {ItemId}); });
0x0
0x0
ContentType
0x01
1100
Compliance Details
javascript:if (typeof CalloutManager !== 'undefined' && Boolean(CalloutManager) && Boolean(CalloutManager.closeAll)) CalloutManager.closeAll(); commonShowModalDialog('{SiteUrl}'+ '/_layouts/15/itemexpiration.aspx' +'?ID={ItemId}&List={ListId}', 'center:1;dialogHeight:500px;dialogWidth:500px;resizable:yes;status:no;location:no;menubar:no;help:no', function GotoPageAfterClose(pageid){if(pageid == 'hold') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/hold.aspx' +'?ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;} if(pageid == 'audit') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/Reporting.aspx' +'?Category=Auditing&backtype=item&ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;} if(pageid == 'config') {STSNavigate(unescape(decodeURI('{SiteUrl}'))+ '/_layouts/15/expirationconfig.aspx' +'?ID={ItemId}&List={ListId}'); return false;}}, null);
0x0
0x1
ContentType
0x01
898
Document Set Version History
/_layouts/15/images/versions.gif?rev=40
javascript:SP.UI.ModalDialog.ShowPopupDialog('{SiteUrl}'+ '/_layouts/15/DocSetVersions.aspx' + '?List={ListId}&ID={ItemId}')
0x0
0x0
ContentType
0x0120D520
330
Send To other location
/_layouts/15/images/sendOtherLoc.gif?rev=40
javascript:GoToPage('{SiteUrl}' + '/_layouts/15/docsetsend.aspx' + '?List={ListId}&ID={ItemId}')
0x0
0x0
ContentType
0x0120D520
350